وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد

اتصل بنا

خريطة الموقع

English site

 خدمة تواصل

​​​​​​​​تواصل
​ ​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​وصف الخدمة:
  • خد​مة تواصل  هى خدمة تقدمها الوزارة و تتيح لجميع الزوار ​تقديم طلب تواصل مع الجهات المختلفة بالوزارة سواء من خلال إرسال إقتراح أو شكوى ​​و يتم الرد لاحقاً ، كما يمكن لصاحب الطلب إستعراض طلبه أو الإستعلام عن حالة الطلب المقدم أو استعراض الطلبات السابق تقديمها.
  • يقوم بملئ استمارة التقديم من خلال رابط الصفحة على البوابة .

شروط استخدام الخدمة:

المقدمة

دخول الفرد على صفحة الخدمة من البوابة الإلكترونية لوزارة الشئون الإسلامية.

قبول اتفاقية الخدمة

ان استخدامك للموقع يعتبر موافقة ضمنية على شروط الاستخدام، لذلك اذا كنت لا توافق على أي مما جاء فيها فيجب عليك عدم استخدام الموقع لان ذلك يعني انك لست موافق على الشروط والقوانين المستعملة به.

التغييرات

هذه الاتفاقية من الممكن ان تتغير في اي وقت، لذلك يجب عليك مراجعتها من وقت لآخر للتأكد من أنك موافق على ما ورد فيها. تقع مسؤولية مراجعتها على عاتق المستخدم.

استخدامات ومحاذير استخدام الموقع

موافقتك على اتفاقية الخدمة يعني أنك تحترم كل ما جاء بها من محاذير، و عموما من الأشياء الممنوع القيام بها إرسال أو بعث أشياء ممنوعة أو غير قانونية، القيام بما يتعارض مع عمل الموقع، عمل اجراءات من شأنها خلق ضغط كبير وغير معقول على البنية التحتية للموقع. كذلك تحرص الوزارة على أن تكون جميع البيانات والأرقام والإحصائيات المنشورة دقيقة وصحيحة ولكنها لا تتحمل​ أي مسئولية قانونية عن القرارات التي تتخذ بناء على تلك البيانات.​


​ ​ ​