منصة التوظيف
استطلاع الرأي
استطلاع الرأي

خدمات الأفراد

خدمات منسوبي المساجد

خدمات القرآن والدعوة

خدمات القطاعات الخيرية

خدمات الأفراد

خدمات منسوبي المساجد

خدمات القرآن والدعوة

خدمات القطاعات الخيرية

خدمات الوزارة

الأخبار

  • الهاتف المجاني للتوعية الإسلامية يستقبل أكثر من (300) ألف مكالمة من حجاج بيت الله الحرام

    الإدارة العامة للإعلام والإتصال المؤسسي
    أصدرت الأمانة العامة للتوعية الإسلامية في الحج والعمرة والزيارة تقريراً بأعمالها خلال الفترة من العشرين من شهر ذي القعدة الماضي، وحتى اليوم الثاني عشر من شهر ذي الحجة الجاري 1440هـ. 
    وأوضح التقرير أن عدد إجابات السائلين عبر مراكز الأمانة بلغ (9428) إجابة، في حين ألقى الدعاة والمشاركين في توعية الحجاج (4086) كلمة إرشادية، و(2989) درساً، و(142) محاضرة في مختلف مساجد ومصليات مكة المكرمة، والمشاعر المقدسة. 
    وأبان التقرير أن عدد المكالمات التي وردت ــ خلال الفترة ذاتها ــ عبر الاتصال بالهاتف المجاني ــ الذي يعمل على مدار الساعة للإجابة على أسئلة واستفسارات الحجاج ــ بلغت أكثر من (300) ألف مكالمة عبر (200) خط هاتف. ​