الشؤون الإسلامية في جازان تصدر التقرير الثاني لقياس مدى رضا المصلين عن الخدمات المقدمة للجوامع والمساجدMOIA25/رمضان/1446MOIAالإدارة العامة للإعلام والإتصال المؤسسي تواصل وحدة الجودة والتميز المؤسسي التابع لفرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد في منطقة جازان قياس رضى المصلين من الرجال والنساء عن الخدمات المقدمة للمساجد والجوامع . وبين التقرير الثاني الصادر من قبل وحدة الجودة أن نسبة الرضى التام عن الخدمات المقدمة من أعمال الصيانة والنظافة والتعقيم وتنظيم دخول وخروج المصلين في صلاة التروايح بلغ ٦١.٨٪ والرضى إلى حد ما بلغ ١٩.٦٪ أما نسبة عدم الرضى بلغ ١٨.٦٪ حيث شارك في هذا الاستبيان ٥٥١٢ مشارك من ١٥٠٠ مسجد وجامع ومصلى للنساء . وهذا وذكر التقرير أن النسبة الأعلى من الإجابات كانت للرجال بمعدل ٨٧٪ أما النساء فكان ١٣٪ فقط والفئات العمرية الأكثر مشاركة هي من عشرون عاماً إلى الثلاثون بنسبة مئوية بلغت ٥٤.٤٪ والأقل نسبة هي من السن العاشرة إلى العشرون بنسبة بلغت ٦.٣٪ وتليها ما فوق الخمسون عاماً بنسبة ٨.٧٪ فيما قد تم توزيع ٢٬١٩٤ استمارة تقييم من قبل مراقبي ومراقبات المساجد وحراس وحارسات الأمن بالإضافة إلى موظفي أقسام الجودة في ١٦ إدارة مساجد.