فرع الوزارة بالمدينة المنورة يهني (3500) بلاغاً خلال عام 1445هـMOIA08/محرم/1446MOIAالإدارة العامة للإعلام والإتصال المؤسسيأنهى مركز خدمة الاتصال الموحد بفرع الوزارة بمنطقة المدينة، خلال عام 1445هـ، حل أكثر من 3500 بلاغاً، شملت خدمات المساجد، وشؤون الدعوة، وجمعيات تحفيظ القرآن الكريم، والمكاتب التعاونية، وشؤون الفرع، وقد قام فريق المركز بمتابعة إنجاز هذه البلاغات الواردة مع الجهات المختصة بالوزارة في إطار اختصاص كل منها.جاء ذلك في تقرير أصدرته خدمة المستفيدين بالفرع، موضحاً أن المركز تلقى 3540 بلاغاً بمنطقة المدينة ومحافظاتها. وأكد المدير العام للفرع الشيخ أسامة بن زيد المدخلي أن مركز خدمة الاتصال الموحد يأتي للقيام بواجبه في خدمة بيوت الله والعناية بها وتهيئتها على الوجه الأكمل، وكذلك جمعيات تحفيظ القرآن الكريم، وما يتعلق بالدعوة إلى الله، ولتطوير العمل بالوزارة بما يتفق مع رؤية المملكة 2030 في تقديمها للخدمات، ومتابعة احتياجات المواطنين لتعزيز مسيرة التطور والنماء، والارتقاء بالخدمات للتيسير على المواطنين وراحتهم.