وزارة الشؤون الاسلامية والدعوة والارشاد

اتصل بنا

خريطة الموقع

English site

 وكالة الوزارة لشؤون الدعوة والإرشاد

أهم الأخبار

كلمة الوكيل المساعد

​​​​الحمد لله، والصلاة والسلام على رسول الله، وعلى آله وصحبه ومن والاه، وبعد: 
فإن الدعوة إلى الله تعالى من أعظم الواجبات، وأفضل القربات، وهي طريق الأنبياء والمرسلين والعلماء والمصلحين، وعلى هذا قامت هذه الدولة المباركة: المملكة العربية السعودية منذ نشأتها، وتعاقب على ذلك ملوكها؛ منذ عهد المؤسس، إلى عهد خادم الحرمين الملك سلمان بن عبدالعزيز -أيده الله ونصره -. 
ونحن في وكالة الوزارة لشؤون الدعوة والإرشاد وبتوجيهات مسددة من معالي الوزير ​، ومتابعة من معالي نائب الوزير لشؤون المساجد والدعوة والإرشاد، نشرُف بأن نحمل لواء الدعوة إلى الله تعالى، ونشر العلم الشرعي وفق المنهاج النبوي وهدي السلف الصالح. 
واليوم ينطلق موقع بوابة الوزارة الإلكترونية الذي يحوي التعريف بها وخدماتها، ومن ضمن ذلك هذه الوكالة للدعوة والإرشاد​. 
وتختص هذه الوكالة بالدعوة إلى الله تعالى، والعناية بالدعاة إلى الله تعالى، كما تهتم بالفعاليات والبرامج الدعوية المتنوعة، وتولي عنايتها بالوسائل التقنية والإلكترونية الحديثة و مواكبتها من خلال إدارتها المختصة. 
ونطمح أن يلقى الزائر لهذه الصفحة من الموقع ما يفيده في هذا المجال، وأن يستفيد من الخدمة التي يطمح إليها بحرفية وإتقان، مع حرصنا على تلقي الاستفسارات والملحوظات والمقترحات التي ترقى بهذا العمل إلى درجات الإتقان لتحقيق هذه الرسالة العظيمة . 
أسأل الله أن يجعل هذا العمل خالصاً صواباً، وأن يوفقنا لخدمة دينه وإعلاء كلمته على الوجه الذي يرضيه، إنه أكرم مسؤول، وصلى الله على نبينا محمد وآله وصحبه أجمعين​.



المزيد

أخبار الوكالة