وزارة الشؤون الاسلامية والدعوة والارشاد

اتصل بنا

خريطة الموقع

English site

824px عرض * 360px طول

معالي الوزير يوجه بإعادة ٢٦ موظفاً للعمل بمجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف بعد إنهاء عقودهم

العلاقات العامة والإعلام  
وجه معالي الوزير المشرف العام على مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف بالمدينة المنورة الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ بإعادة (26) موظفاً للعمل الذين لم تجدد عقودهم بعد التشغيل الذاتي للمجمع تقديراً لخدماتهم السابقة وإسهاماتهم الطيبة في خدمة القرآن الكريم، وفي إطار حرص معاليه على دعم المجمع بذوي التخصصات والخبرة بما يخدم القرآن الكريم، ويحقق رسالة الوزارة . 
وبهذه المناسبة رفع فضيلة الأمين العام للمجمع الأستاذ الدكتور بندر بن فهد السويلم شكره البالغ وتقديره الكبير لمعالي الوزير الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ المشرف العام على المجمع، موضحاً فضيلته أن توجيه معاليه بإعادتهم للعمل هو محل التقدير والدعاء من منسوبي المجمع بعامة، والموظفين الذين تم إعادتهم بصفة خاصة، كما يعكس ذلك اهتمام معالي الوزير المشرف العام على المجمع وحرصه على موظفي المجمع وتأكيده المستمر على تحقيق العدالة التي ينشدها الجميع. 
وأوضح الدكتور السويلم أن مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف بالمدينة المنورة شرع بتنفيذ هذه التوجيه فوراً، وذلك باستكمال الإجراءات اللازمة لعودتهم ومباشرتهم للعمل في المجمع. 
واختتم الأمين العام للمجمع تصريحه بأن يديم الله على بلادنا الإيمان والأمن والرخاء والاستقرار في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز حفظهم ورعاهم . ​