وزارة الشؤون الاسلامية والدعوة والارشاد

اتصل بنا

خريطة الموقع

English site

824px عرض * 360px طول

د. الفوزان استقبل معالي نائب الوزير

العلاقات العامة والإعلام  
 
​استقبل معالي عضو هيئة كبار العلماء وإدارة البحوث العلمية والإفتاء الشيخ الدكتور صالح بن فوزان الفوزان، يوم أمس، في منزله بالرياض، معالي نائب الوزير الأستاذ الدكتور يوسف بن محمد بن سعيد، بعد مباشرته عمله في ديوان الوزارة بعد صدور الأمر الملكي بتعيينه نائباً لوزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد. 
وهنأ معالي الدكتور صالح الفوزان، الدكتور يوسف بن محمد بن سعيد بالثقة الملكية الكريمة التي نالها من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ــ حفظه الله ــ، سائلاً الله ــ سبحانه وتعالى ــ له التوفيق والإعانة على كل ما فيه خير لدينه، ثم لوطنه وقيادته الرشيدة. 
وقدم معالي عضو هيئة كبار العلماء، لمعالي نائب الوزير عدداً من النصائح والتوجيهات في أهمية السير على النهج الرشيد لهذه البلاد المباركة، التي قامت على التوحيد منذ تأسيسها على يد الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود ــ رحمه الله ــ، وسار على نهجه أبناؤه البررة، إلى هذا العهد الزاهر عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ــ حفظه الله ــ، فقامت له دولة قوية مباركة ساد فيها الأمن والأمان ورغد العيش بفضل الله ثم بتحكيم الشريعة. 
كما أوصى الشيخ الدكتور صالح الفوزان، معالي نائب الوزير ببذل المزيد من الجهد في الرقي بأعمال الوزارة وخدماتها، سائلاً الله ــ تبارك وتعالى ــ لمعاليه الإعانة على ما أنيط به من مهام وأعمال. 
من جانبه، ثمّن معالي الدكتور يوسف بن سعيد، لمعاليه هذه النصائح والتوجيهات التي ستكون ــ بإذن الله تعالى ــ نبراساً له في مسيرته العملية في الوزارة؛ لتحقيق الأهداف الخيرة التي تطمح إليها القيادة الرشيدة، والتي يعمل على تحقيقها معالي الوزير الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، وسأل الله تعالى أن يعينه ويوفقه.