وزارة الشؤون الاسلامية والدعوة والارشاد

اتصل بنا

خريطة الموقع

English site

824px عرض * 360px طول

جولات ميدانية لإدارات المساجد والدعوة والإرشاد بالباحة

العلاقات العامة والإعلام  
​ضمن الجولات الميدانية والتفقدية للإدارات التابعة لفرع الوزارة بمنطقة الباحة، قام فضيلة مدير عام الفرع الدكتور مطلق بن بجاد آل سعد، يوم أمس الثلاثاء الثامن والعشرين من شهر صفر ١٤٤٠هـ، بزيارة تفقدية لإدارة المساجد والدعوة والإرشاد بمحافظتي المخواة، وغامد الزناد، حيث اجتمع في مقر إدارة المخواة بموظفي الإدارتين، وبحث معهم سبل تطوير العمل، والرقي بالخدمات المقدمة لبيوت الله ــ عز وجل ــ ومنسوبيها. 
وقال الدكتور مطلق آل سعد ــ خلال الاجتماع ــ: خدمة بيوت الله شرف عظيم، ويتطلب منا الإخلاص لله سبحانه بكل عمل نقوم به سواء كان العمل المكتبي الإداري، أو الرقابي الميداني، وحث الموظفين على زيادة الانتاجية، والرفع من مستوى الأداء. 
وبعد نهاية الاجتماع قام فضيلته بجولة على عدد من الجوامع والمساجد، وبعض المكتبات الملحقة في بعض الجوامع، والتأكيد على خلوها من الكتب التي تحتوي معلومات مغلوطة ومشبوهة، أو إنحرافات عقدية،كما قابل بعض منسوبي المساجد، واستمع إلى طلباتهم، واستفساراتهم. 
وتأتي هذه الزيارات ضمن توجيهات معالي الوزير الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، في متابعة الأعمال المتعلقة ببيوت الله، والاعتناء في ذلك أشد العناية.