وزارة الشؤون الاسلامية والدعوة والارشاد

اتصل بنا

خريطة الموقع

English site

824px عرض * 360px طول

القسم النسوي بفرع الوزارة بالمدينة المنورة ينفذ برنامج ـ عيادة ـ

العلاقات العامة والإعلام  
قامت مديرة القسم النسوي بفرع الوزارة بمنطقة المدينة المنورة الدكتورة بركة الطلحي، والوكيلة لشؤون المساجد الأستاذة لطيفة الشريف، ويرافقهن عدد من منسوبات القسم النسوي بفرع الوزارة، بزيارة لعدد من المريضات بمستشفى الملك فهد بالمدينة المنورة، يوم أمس، حيث كان في استقبالهن رئيسة قسم التمريض الدكتورة دلال العنزي، وعدد من المسؤولات بالمستشفى. 
واستهلت الزيارة بالاطمئنان على صحة المريضات، والدعاء لهن بالشفاء العاجل والأجر والمثوبة، ولاقت هذه المبادرة إعجاباً وثناءاً من كافة المريضات بالمستشفى. 
ويأتي إطلاق برنامج "عيادة" في إطار توجيهات معالي الوزير الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، الذي يحرص دائماً على تحقيق رؤى و تطلعات ولاة الأمر ــ حفظهم الله ــ لتفعيل المبادرات والشراكات الهادفة التي تربط جميع أفراد المجتمع، ضمن برامج وأهداف رؤية المملكة ٢٠٣٠، في نشر ثقافة التطوع والعمل الإنساني لدى أفراد المجتمع. 
كما يحظى البرنامج بمتابعة من فضيلة المدير العام لفرع الوزارة بمنطقة المدينة المنورة الشيخ قيس المعيقلي، امتدادا لأنشطة إدارة العلاقات العامة بالفرع في برامجها الهادفة، وضمن سلسلة الزيارات للمرضى في برنامج "عيادة" الذي أطلقه الفرع مؤخراً. 
من جانبها، أشادت رئيسة قسم التمريض بمستشفى الملك فهد بالمدينة المنورة الدكتورة دلال العنزي بالجهود التي تقدمها الوزارة، والمبادرات المجتمعية التي تعكس حرص معالي الوزير الدكتور عبداللطيف آل الشيخ، وكافة منسوبي ومنسوبات الوزارة على نشر ثقافة التطوع والعمل الإنساني الذي يحث عليه ديننا الحنيف، سائلة الله للجميع التوفيق والسداد. 
وفي نهاية الزيارة، قدمت رئيسة القسم النسوي بفرع الوزارة بالمدينة المنورة الهدايا للمريضات. ​