وزارة الشؤون الاسلامية والدعوة والارشاد

اتصل بنا

خريطة الموقع

English site

824px عرض * 360px طول

فرع الوزارة بالقصيم يحتفي بزيارة خادم الحرمين الشريفين للمنطقة

العلاقات العامة والإعلام  
​عبَّر فرع الوزارة بمنطقة القصيم، والقطاعات التابعة له، عن فرحتهم الغامرة وسرورهم البالغ، بالزيارة الميمونة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ــ أيده الله ــ، وذلك بوضع العديد من اللوحات والجداريات التي تزينت بصور خادم الحرمين الشريفين، وولي عهده الأمين ــ حفظهما الله ــ، كما توشح الفرع من خارجه بلوحة عملاقة ازدانت بصورة خادم الحرمين الشريفين وبعبارة: (سلمان.. للعزم عنوان)، فيما تزين جانبا المبنى من الداخل بـ(مرحبا بالحزم)، و(مرحبا بالعزم) تتوسطهما صورة خادم الحرمين الشريفين.
وفي هذا السياق، قال فضيلة المدير العام لفرع الوزارة بمنطقة القصيم الشيخ عبدالله بن محمد المجماج ــ في كلمة ترحيبية له بهذه المناسبة، وضعت في مدخل الفرع وفوقها صورة لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده ــ أيدهما الله بنصره وتوفيقه ــ باسمه وباسم جميع منسوبي الفرع: إن هذه الزيارة المباركة صورة من صور الوفاء من قادة هذه البلاد المباركة نحو شعبهم الذي يبادلهم وفاء بوفاء.
ولفت إلى أن هذه الزيارة الكريمة امتداد للطريق الذي انتهجه قادة هذه البلاد منذ توحيدها ولم شتاتها على يد المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود ــ طيب الله ثراه ــ، منوها إلى أبعاد عدة لهذه الزيارة الكريمة يأتي في صدارتها تعزيز التواصل مع المواطنين وتفقد أحوالهم عن قرب، والإشراف المباشر على المنطقة ومشاريعها ومقومات التنمية فيها. 
الجدير بالذكر أن فرع الوزارة بمنطقة القصيم والقطاعات التابعة له، يشارك أجهزة الدولة في المنطقة في الاحتفاء بزيارة خادم الحرمين الشريفين ــ حفظه الله ــ وذلك بتوجيهات ومتابعة من معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ.