وزارة الشؤون الاسلامية والدعوة والارشاد

اتصل بنا

خريطة الموقع

English site

824px عرض * 360px طول

د. الصامل يلتقي وزير الشؤون الإسلامية المالديفي

العلاقات العامة والإعلام  
استقبل معالي وزير الشؤون الإسلامية بجمهورية المالديف الدكتور أحمد زاهر، اليوم، في مقر الوزارة بالعاصمة ماليه، فضيلة وكيل الوزارة للشؤون الإسلامية الدكتور عبدالله بن محمد الصامل، والوفد المرافق له، الذي يزور المالديف حالياً. 
وبحث اللقاء عددًا من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، لاسيما ما يتعلق بالتعاون القائم بين الوزارتين في مجال الشؤون الإسلامية، وسبل تعزيزها. 
ونوه زاهر بالجهود التي تقوم بها المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين لخدمة الإسلام والمسلمين بالعالم، ونشر قيم الوسطية والاعتدال، ومد يد العون والمساعدة لكافة البلدان التي تحدث فيها الكوارث، مبيناً أن دور السعودية ريادي في كافة المجالات، والجميع يقدر ذلك. 
وعن التعاون القائم مع الوزارة وفق المذكرة التي تم توقيعها سابقاً.. أشاد معاليه بالجهود المتواصلة التي تقدمها الوزارة بقيادة ومتابعة معالي الوزير الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، مؤكداً أن الوزارتين سوف تعملان سوياً لنشر الوسطية، ونبذل التطرف والمتطرفين، ومحاربة جميع الأفكار الضالة التي تخالف ديننا وعقيدتنا التي جاءت بالرحمة والمودة ومجانبة الغلو والتطرف. 
حضر اللقاء مستشار معالي الوزير الأستاذ خالد بن عبدالرحمن الشثري، ومدير مكتب وكيل الوزارة للشؤون الإسلامية الأستاذ محمد بن حمدان العتيبي. 
وفي ختام اللقاء قدم وزير الشؤون الإسلامية المالديفي هدية تذكارية للدكتور عبدالله الصامل، والتقطت الصور التذكارية بهذه المناسبة. ​