وزارة الشؤون الاسلامية والدعوة والارشاد

اتصل بنا

خريطة الموقع

English site

824px عرض * 360px طول

د. الصامل وكيلاً للشؤون الإسلامية

العلاقات العامة والإعلام  
 
​أصدر معالي الوزير الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، قراراً بتكليف فضيلة الدكتور عبدالله بن محمد الصامل وكيلاً للشؤون الإسلامية. 
وبهذه المناسبة، أعرب فضيلة الدكتور عبدالله بن محمد الصامل عن شكره وتقديره وامتنانه لمعالي الوزير الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، على الثقة الكريمة بتكليفه وكيلاً للشؤون الإسلامية، ودعمه الكبير، وعنايته بالشؤون الإسلامية، وما تلقاه الوزارة من رعاية واهتمام من معاليه.. كما رفع شكره العميق للقيادة الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين ــ حفظهما الله ــ على ما تبذله هذه الدولة المباركة من جهود كبيرة في خدمة الإسلام والمسلمين، ونشر الدعوة الإسلامية بمنهج الاعتدال والوسطية، ودعم العمل الإسلامي في كافة مجالاته في أنحاء العالم.. سائلاً الله ــ العلي القدير ــ التوفيق والسداد لخدمة الدين، ثم المليك والوطن. 
يشار إلى أن الدكتور عبدالله الصامل من الكفاءات القيادية الإدارية الناجحة، حيث شارك في عضوية عددٍ من اللجان منها: عضو في اللجنة العلمية في الوزارة، وعضو في لجنة الخطابة والمناشط الدعوية، وعضو مجلس إدارة المركز الخيري لتعليم القرآن الكريم وعلومه، وعضو مجلس إدارة الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمنطقة الرياض، وعمل عميداً لكلية أصول الدين ووكيلاً لجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية للتخطيط والتطوير والجودة.