وزارة الشؤون الاسلامية والدعوة والارشاد

اتصل بنا

خريطة الموقع

English site

824px عرض * 360px طول

اليحيى دشن مسجداً على طريق الرياض ــ القصيم

العلاقات العامة والإعلام  
​دشن فضيلة وكيل الوزارة لشؤون المساجد الشيخ سعد بن صالح اليحيى، يوم أمس، مسجداً في إحدى المحطات الواقعة على طريق "الرياض ــ القصيم"، والذي قامت المؤسسة الخيرية للعناية بمساجد الطرق (مساجدنا) ببنائه، وذلك بحضور رئيس مجلس إدارة المؤسسة المهندس أحمد بن محمد العيسى. 
وقال الشيخ اليحيى ــ في تصريح له بهذه المناسبة ــ: تشرفت ــ بتوجيه من معالي الوزير الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ ــ بافتتاح هذا المسجد الذي يأتي ضمن مبادرات المؤسسة الخيرية للعناية بمساجد الطرق. 
وتوجه فضيلة الشيخ سعد اليحيى بالشكر للقائمين على المؤسسة بما يبذلونه من جهود مباركة في خدمة بيوت الله، وخصوصاً مساجد الطرق، التي هي بأمس الحاجة إلى العناية والاهتمام.. مؤكداً بأن مثل هذه المؤسسة الرائدة تعتبر ذراعاً للوزارة بما تقوم به من أعمال متميزة.. ومعبراً عن سروره لما رآه على الواقع من إنجاز في العمل، الذي يعتبر نموذجاً جميلاً جمع ما بين قلة التكلفة، وجمال التنفيذ، وهذا في الحقيقة هو المطلوب الذي ترغب به الوزارة. 
الجدير بالذكر أن المسجد يتسع لثلاث مئة مصل، وتبلغ مساحته "540" متر مربع.. وتعمل المؤسسة على ثلاث مسارات لخدمة المساجد على الطرق السريعة وهي: (البناء ــ الترميم ــ الصيانة) وقد قامت المؤسسة ببناء وتنفيذ العديد من المساجد، وتشرف على "41" مسجداً في مسار التشغيل والصيانة.