وزارة الشؤون الاسلامية والدعوة والارشاد

اتصل بنا

خريطة الموقع

English site

824px عرض * 360px طول

معالي الوزير يستقبل رئيس المجلس الأعلى لمسلمي مدغشقر

العلاقات العامة والإعلام  
استقبل معالي الوزير الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، في مكتبه بمقر الوزارة اليوم الأربعاء السادس والعشرين من شعبان 1440هـ، رئيس المجلس الأعلى لمسلمي جمهورية مدغشقر السيد هارون موسى محمود. 
وجرى ــ خلال اللقاء ــ تبادل الأحاديث الودية، وبحث الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، لاسيما ما فيه خدمة للإسلام والمسلمين. 
من جهته قال رئيس المجلس الأعلى لمسلمي مدغشقر هارون موسى محمود أن هذه الزيارة تأتي لتعزيز التعاون الثنائي بين المجلس الأعلى للمسلمين في مدغشقر وبين الوزارة في مختلف المجالات التي تخدم العمل الإسلامي المشترك لاسيما ما يعزز نشر التسامح ونبذ الغلو والتطرف. 
ونوه محمود بالجهود التي تقدمها المملكة في خدمة الإسلام والمسلمين والدفاع عن قضاياهم، إلى جانب جهودها الحثيثة والدؤوبة في نشر الوسطية والاعتدال وخدمة الدعوة إلى الله، وإسهاماتها في إرسال الكثير من الدعاة في جميع أنحاء العالم. 
وثمن جهود الوزارة من خلال دعاتها المنتشرين في مدغقشر والذين يقومون بجهد واضح لبيان رسالة الإسلام وتبصير الناس بأمور دينهم، مختتماً حديثه بالشكر والعرفان لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان ــ حفظهما الله ــ لخدمتهما للإسلام والمسلمين ورعاية الحرمين الشريفين وبذل الغالي والنفيس في خدمة قاصديهما من الحجاج والمعتمرين والزوار، سائلا الله أن يوفقهما ويعينهما لخدمة دينه وإعلاء كلمته، كما قدم شكره لمعالي الوزير الشيخ الدكتور عبداللطيف آل الشيخ على هذه الدعوة المباركة والحفاوة الغير مستغربة، مشيدا في الوقت ذاته بجهود معاليه التي يقوم بها في نشر الوسطية والاعتدال وتواصله الدائم مع المسلمين في كل مكان. 
حضر الاستقبال فضيلة وكيل الوزارة للشؤون الإسلامية الدكتور عبدالله بن محمد الصامل، وفضيلة المدير العام للملحقيات والبرامج الموسمية الشيخ محمد بن عبدالواحد العريفي، والمستشار الإداري بمكتب معالي الوزير الأستاذ عبدان بن أحمد العبدان. ​