وزارة الشؤون الاسلامية والدعوة والارشاد

اتصل بنا

خريطة الموقع

English site

824px عرض * 360px طول

ملتقى المكاتب التعاونية يأتي في إطار اهتمام المملكة بمكافحة الإرهاب والجماعات المتطرفة

العلاقات العامة والإعلام  
 
أكد عضو مجلس إدارة الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بالمنطقة الشرقية الأستاذ خالد البواردي، أن جهود المملكة متواصلة وشاملة في وؤد ودحر الجماعات المتطرفة ومنتهجي فكر التكفير والتفجير منوهاً بدور العلماء والدعاة في تأصيل ونشر منهج الوسطية والاعتدال الذي تسير عليه بلادنا بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين. 
وقال: إن رسالة المملكة هي تعزيز لقيم الوسطية والاعتدال، ومحاربة التنظيمات التي تهدد الأمن، وتنشر العنف والفساد في الأرض، مشيداُ بما تضمنته محاور وأهداف هذا الملتقى الذي يأتي لبيان هذه الرسالة وتعزيزها والعمل على تأطيرها لدى أطياف المجتمع. 
جاء ذلك في تصريح له على هامش انطلاق فعاليات ملتقى المكاتب التعاونية بالمنطقة الشرقية، الذي ينظمه فرع الوزارة بالمنطقة، يوم غد الخميس بمقر المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بحي الراكة بالخبر، برعاية وتشريف معالي الوزير الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ. ولفت البواردي إلى أنه في إطار اهتمام المملكة بمكافحة الإرهاب والجماعات المتطرفة، وفي ظل سعي القيادة الرشيدة في اجتثاث الجماعات المتطرفة ونشر الوسطية والاعتدال جاء تنظيم هذا الملتقى تحت عنوان (واجب المكاتب التعاونية في تحقيق رؤية المملكة 2030 وتحصين المجتمع من أفكار الجماعات الإرهابية المحظورة) الذي تواصل الوزارة تنظيمه في مختلف مناطق المملكة بمشاركة علماء ودعاة لتأصيل هذه المبادئ والقيم في نفوس الناس والتحذير من الجماعات المتفرقة. 
ونوه البواردي بجهود الوزارة ممثلة بوزيرها معالي الشيخ الدكتور عبداللطيف آل الشيخ في تحقيق رؤى وتطلعات القيادة الرشيدة في بناء مجتمع مثالي متكاتف ومتعاضد مع ولاة الأمر والتصدي عبر البرامج والأنشطة الدعوية لدعاة الفرقة، ومثيري الفتنة. ​