وزارة الشؤون الاسلامية والدعوة والارشاد

اتصل بنا

خريطة الموقع

English site

824px عرض * 360px طول

اجتماع لمناقشة الخطة التنفيذية لأعمال فرع الوزارة بمكة المكرمة

العلاقات العامة والإعلام  
رأس فضيلة المدير العام لفرع الوزارة بمنطقة مكة المكرمة الدكتور سالم بن حاج الخامري، الاجتماع الدوري بمديري الإدارات في المحافظات، وذلك في قاعة المحاضرات الكبرى بجامع الراجحي بالعاصمة المقدسة ، بحضور مساعد مدير عام الفرع لشؤون المساجد والدعوة والإرشاد الدكتور عبدالله بن عبدالرحمن الجويبري ، لمناقشة الخطة التنفيذية للفرع وإنجازات الإدارات التابعة له. 
وفي بداية الاجتماع أكد الدكتور سالم الخامري على أهمية استشعار الجميع لعظم المسؤولية في خدمة بيوت الله، وضرورة أن يكون الجميع قدوة في الاحتساب لخدمة المراجعين والالتزام بالإتقان في العمل والتسهيل على المواطنين وحسن استقبالهم. 
وأوضح فضيلته أن هذا الاجتماع يأتي ضمن الاجتماعات الدورية لمناقشة سير العمل والخطط التنفيذية لعمل الفرع، في إطار توجيهات ومتابعة معالي الوزير الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ لتحقيق مزيداً من الاتقان في مخرجات الأعمال والجودة في الخدمة المقدمة تحقيقاً لتطلعات القيادة الرشيدة . 
كما استعرض الدكتور الخامري آليات ودور الإدارات التابعة للفرع حول تطبيق الرقم الموحد لخدمة المساجد ١٩٣٣، مختتماً الاجتماع بالشكر لمديري الإدارات على حضورهم وتفاعلهم وإسهاماتهم في تحقيق رسالة الوزارة في خدمة بيوت الله والدعوة إليه. ​