وزارة الشؤون الاسلامية والدعوة والارشاد

اتصل بنا

خريطة الموقع

English site

824px عرض * 360px طول

السدحان يشكر القيادة الرشيدة بمناسبة تعيينه مستشاراً إدارياً بالمرتبة الخامسة عشرة

العلاقات العامة والإعلام  
 
رفع سعادة المستشار الأستاذ صلاح بن عمر السدحان، خالص شكره وتقديره وامتنانه لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولمقام صاحب السمو الملكي ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، على الثقة الكريمة بترقيته على وظيفة مستشار إداري بالمرتبة الخامسة عشرة بوزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، وسأل المولى ــ عزوجل ــ أن يحفظهما بحفظه، ويكلأهما بعنايته، ويؤيدهما بنصره، وأن يجزيهما خير الجزاء وأوفاه وأكمله؛ على ما يبذلانه من جهود كريمة في رعاية المواطنين، والقيام على مصالحهم، والاهتمام بكافة شؤونهم. 
كما تقدم بالشكر الجزيل لمعالي الوزير الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ؛ على ثقته الغالية، ودعمه المستمر للعاملين في الوزارة، وعلى جهوده الخيرة والمباركة في الرقي بالعمل الدعوي والإسلامي، وتصحيح المفاهيم، وتعزيز منهج الوسطية والاعتدال، ودعا الله أن يجزيه خيراً على ذلك، وأن يعينه ويوفقه. 
وأكد أن هذا القرار سيكون دافعاً له لبذل المزيد من العطاء والتفاني في خدمة الدين والوطن، وسأل الله ــ تعالى ــ أن يمنحه العون والتوفيق للقيام بعمله على أكمل وجه، وأن يكون عند حسن ظن ولاة الأمر، أيدهم الله بعونه وتوفيق. ​