وزارة الشؤون الاسلامية والدعوة والارشاد

اتصل بنا

خريطة الموقع

English site

824px عرض * 360px طول

كلمات دعوية بعقلة الصقور خلال الشهر الجاري

العلاقات العامة والإعلام  
 
ينظم فرع الوزارة بمنطقة القصيم، بالتعاون مع المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بمحافظة عقلة الصقور، عدداً من الكلمات الدعوية عن شهر رمضان المبارك، وأحكام وآداب الصيام، خلال ما تبقى من شهر شعبان الجاري، وتستمر إلى التاسع والعشرين من نفس الشهر لعام 1440هـ، حيث يلقيها عدد من الدعاة في عدد من مساجد وجوامع المحافظة. 
فتحت عنوان (أحكام وآداب الصيام) يلقي الدعاة كلمة في يوم الجمعة الواحد والعشرين من الشهر في جامع عثمان بن عفان بعد صلاة العشاء، وفي يوم السبت الثاني والعشرين من الشهر في مسجد الفنيخ بعد صلاة العشاء، وفي يوم الأحد الثالث والعشرين من الشهر في مسجد مطلق عسم بعد صلاة العصر، وفي يوم الاثنين الرابع والعشرين من الشهر الجاري في مسجد ذوقان الركايا بعد صلاة العصر. 
وفي يوم الثلاثاء الخامس والعشرين من نفس الشهر تلقى كلمة بعنوان: (أقبل شهر رمضان) في مسجد العماير، وفي مسجد الإسكان، بعد صلاة العصر، وفي يوم السبت التاسع والعشرين من الشهر تلقى كلمة بعنوان: (أحكام وآداب الصيام) في مسجد الافهيد الشمالي بعد صلاة العشاء. 
وتأتي هذه الكلمات ضمن سلسلة من الكلمات الدعوية الذي تأتي بتوجيهات من معالي الوزير الشيخ الدكتور عبد اللطيف بن عبد العزيز آل الشيخ، لتبصير الناس بأمور دينهم ودنياهم. ​