وزارة الشؤون الاسلامية والدعوة والارشاد

اتصل بنا

خريطة الموقع

English site

824px عرض * 360px طول

الوزارة تواصل تنفيذ برنامج الإمامة في شهر رمضان في ماليزيا

العلاقات العامة والإعلام  
 
قام موفد الوزارة المشارك في برامج الإمامة في رمضان، الذي تنظمه الوزارة في ولاية برليس بماليزيا الشيخ معاذ إبراهيم المعتاز، بالمشاركة في اجتماع رؤساء المساجد والأئمة والمؤذنين الذي تنظمه الجمعية الإسلامية في مدينة كانجار بالولاية في مسجد سيد بوترا، بحضور سمو ولي عهد ولاية برليس، ومفتي الولاية، ورئيس بيت المال، ورئيس الجمعية الإسلامية في برليس، حيث أمّ المعتاز المصلين في صلاة المغرب، وتناول معهم مأدبة الإفطار التي أقيمت بهذه المناسبة. 
من جهتهم، عبر ولي عهد ولاية برليس، ومفتي الولاية عن تقديرهم وسرورهم بمشاركة موفد من المملكة معهم في هذه المناسبة الدينية، مقدمين شكرهم لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، على ما يقومون به من جهود عظيمة، وخدمات جليلة لصالح الإسلام والمسلمين، ولمعالي الوزير الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ؛ لما يقوم به من عمل دؤوب في توثيق أواصر الأخوة الإسلامية من خلال تنفيذ الوزارة لبرنامج الإمامة في رمضان. 
كما قام موفد الوزارة الشيخ معاذ المعتاز بالمشاركة في مهرجان المانجو في مدينة كانجار في ولاية برليس، حيث أعد حفل بهذه المناسبة حضره وزير الزراعة في الولاية، وقد ألقى فضيلته كلمة بين فيها نعم الله على الخلق، وأهمية شكر النعم، وأنه بالشكر تدوم النعم. 
وقد عبر الحضور عن فرحهم وسرورهم بمشاركة موفد من المملكة معهم في هذه المناسبة الشعبية، مقدمين شكرهم لمقام خادم الحرمين الشريفين ولسمو ولي عهده الأمين، ولمعالي الوزير الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ؛ على ما تقوم به المملكة من جهود كبيرة، ومنها برنامج الإمامة الذي يقام في أكثر من 35 دولة حول العالم، بمشاركة 70 إماما من حفظة كتاب الله. 
من جهة أخرى، شارك موفد الوزارة الشيخ معاذ بن إبراهيم المعتاز، في إفطار المسلمين الجدد الذي نظمته جمعية "المؤلفة قلوبهم" في مسجد مقر الجمعية بمدينة كانجار، بحضور رئيس الجمعية والعاملين فيها، وعدد من المسلمين الجدد، وقد أمّ موفد الوزارة المصلين لصلاة المغرب، وتناول مأدبة الإفطار التي أقيمت بهذه المناسبة، بعد ذلك ألقى محاضرة بين فيها نعمة الله على العبد بإصطفاءه للهداية، وذكر أسباب الهداية، مبيناً أهمية الدعوة إلى الله. 
وقد عبر الحضور عن فرحهم وسرورهم بمشاركة موفد الوزارة معهم في هذه المناسبة الدينية، منوهين بما تقوم به المملكة من جهود في خدمة المسلمين، والاهتمام بجميع شؤونهم. ​