وزارة الشؤون الاسلامية والدعوة والارشاد

اتصل بنا

خريطة الموقع

English site

824px عرض * 360px طول

معالي الوزير يودع رئيس مجلس شورى المفتين لروسيا

العلاقات العامة والإعلام  
 
ودع معالي الوزير الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، يوم أمس، رئيس مجلس شورى المفتين لروسيا رئيس الإدارة الدينية لمسلمي روسيا الاتحادية الشيخ راوي عين الدين، والوفد المرافق له، لدى مغادرتهم مطار الملك خالد الدولي بالرياض، عقب الزيارة الرسمية التي قام بها للمملكة، واستمرت عدة أيام. 
ونوه معالي الوزير الشيخ الدكتور عبداللطيف آل الشيخ بما تخللته الزيارة من برامج ولقاءات، وتوقيع لمذكرة التفاهم مع الوزارة في التعاون بمجالات العمل الإسلامي، مشيراً إلى أن هذه الزيارة تعزز العمل المشترك في خدمة الإسلام، والنهوض برسالة العاملين في قطاعات العمل الإسلامي لتبادل الخبرات فيما يخدم الدعوة وفق منهج وسطي معتدل. 
وجدد معاليه التأكيد على أن ما تحقق من هذه الزيارة هو تتويج للجهود التي يقدمها خادم الحرمين الشريفين الملك الصالح والإمام العادل سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ــ حفظهما الله ــ في خدمة الإسلام والمسلمين، ونشر الوسطية والاعتدال، والعناية بإخوانهم المسلمين بالعالم. 
من جانبه، شكر رئيس مجلس شورى المفتين لروسيا الشيخ راوي عين الدين معالي الوزير الشيخ الدكتور عبداللطيف آل الشيخ على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة الذي تلقاه والوفد المرافق له طيلة إقامتهم بالمملكة، منوهاً بعمق العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين في ظل القيادة الحكيمة لخادم الحرمين الشريفين والرئيس الروسي فلاديمير بوتين. 
وأكد الشيخ راوي عين أن هذه الزيارة سوف تنعكس على مخرجات العمل الدعوي والإسلامي بين الوزارة والمجلس، لافتاً إلى أن مجلس شورى المفتين يعتز بتعميق العمل الإسلامي المشترك مع المملكة ممثلة بالوزارة التي تمثل خبرة طويلة في خدمة الدعوة ونشر الوسطية. ​

1 (1).jpg