وزارة الشؤون الاسلامية والدعوة والارشاد

اتصل بنا

خريطة الموقع

English site

824px عرض * 360px طول

سفير خادم الحرمين لدى الفلبين دشن برنامج لتفطير الصائمين

العلاقات العامة والإعلام  
دشنت الوزارة برنامج خادم الحرمين الشريفين لتفطير الصائمين في جمهورية الفلبين، بحضور سعادة سفير خادم الحرمين الشريفين الدكتور عبدالله بن ناصر البصيري، وفضيلة الملحق الديني بالسفارة الشيخ فارس المطيري، وعدد من قيادات العمل الإسلامي في الفلبين. 
وقد ألقى سعادة السفير كلمة بهذه المناسبة، نقل فيها مباركة خادم الحرمين الشريفين لمسلمي جمهورية الفلبين بهذا الشهر الفضيل، داعياً الله تعالى أن يتقبل من الجميع صيامهم وقيامهم، مؤكداً حرص المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين على تلمس حاجات المسلمين في هذا الشهر الفضيل، وحرصها على اجتماعهم على موائد الإفطار لما فيه من تأليف للقلوب، ولا يستغرب من هذه البلاد هذه المشاريع الخيرية التي دأبت منذوا تأسيسها على يد الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود ــ رحمه الله ــ إلى عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ــ حفظه الله ــ . 
من جهته أوضح الملحق الديني بسفارة المملكة، أن برنامج خادم الحرمين الشريفين لتفطير الصائمين هو من البرامج النوعية التي تشرف على تنفيذها الوزارة، بالتعاون مع المراكز والجمعيات الإسلامية في مختلف دول العالم. الجدير بالذكر أن البرنامج تم تدشينه من مانيلا ليشمل عدد من المدن والقرى خلال شهر رمضان المبارك. ​