وزارة الشؤون الاسلامية والدعوة والارشاد

اتصل بنا

خريطة الموقع

English site

824px عرض * 360px طول

فرش عدداً من الجوامع بمحافظة دومة الجندل

العلاقات العامة والإعلام  
أنهى فرع الوزارة بمنطقة الجوف، فرش عدداً من الجوامع والمساجد في محافظة دومة الجندل، ضمن مشروع الفرش الذي اعتمدته الوزارة هذا العام 1440هـ، وتواصل فروع الوزارة في مناطق المملكة تنفيذه في عددٍ من المساجد والجوامع.
وأوضح المدير العام لفرع الوزارة بمنطقة الجوف الشيخ محمد بن عمر السائح، أنه تم الانتهاء من أعمال الفرش في عدد من المساجد والجوامع بالمنطقة، ومنها محافظة دومة الجندل، والتي تم مؤخراً فرش عدد من الجوامع والمساجد فيها، وهي على النحو التالي: جامع حسان بن ثابت، وجامع عمر بن عبدالعزيز، وجامع القعيد، ومسجد طلحه بن عبيدالله، ومسجد الفراس. 
ونوه الشيخ السائح بما تجده المساجد من عناية ورعاية من ولاة الأمر ــ وفقهم الله ــ في مملكتنا الغالية، في إطار الرسالة السامية التي تحملها هذه القيادة الرشيدة تجاه بيوت الله من العناية والرعاية، سائلاً الله تعالى أن يديم على المملكة عزها ورخائها واستقرارها. 
وتواصل الوزارة، بتوجيهات ومتابعة من معالي الوزير الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، فرش وتهيئة المساجد بالفرش الفاخر، وإيصال كافة الخدمات بما يمكن مرتاديها من أداء العبادة بكل خشوع وطمأنينة، انطلاقا من الواجب الشرعي والمسؤولية التي تحملها الوزارة تجاه بيوت الله. ​