وزارة الشؤون الاسلامية والدعوة والارشاد

اتصل بنا

خريطة الموقع

English site

824px عرض * 360px طول

معالي الوزير يستقبل وفدي روسيا واليابان

العلاقات العامة والإعلام  
استقبل معالي الوزير الشيخ الدكتور عبد اللطيف بن عبد العزيز آل الشيخ، في مقر إقامته بالقاهرة، وفد روسيا برئاسة النائب الأول لرئيس مجلس شورى المفتين لروسيا والإدارة الدينية لمسلمي روسيا الاتحادية روشان عباسوف، وايلدار علييف مدير العلاقات الدولية بالمجلس والإدارة. 
كما استقبل معاليه، رئيس جمعية مسلمي اليابان الأستاذ أمين توكوماس، ورئيس مركز توياما الإسلامي في اليابان الأستاذ مازن سليم. 
وبحث اللقاء ــ الذي عقد على هامش مؤتمر "بناء الشخصية الوطنية"، الذي تنظمه وزارة الأوقاف بجمهورية مصر العربية برعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، ويشارك فيه معالي الوزير الدكتور عبداللطيف آل الشيخ رئيسا لوفد المملكة، مع نخبة من كبار المسؤولين والعلماء من سبعين دولة ــ، عددًا من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، وسبل دعم وتعزيز التعاون في مجال خدمة مسلمي روسيا واليابان، مستعرضاً معاليه رسالة المملكة في خدمة الإسلام والمسلمين بالعالم ونشر الوسطية والاعتدال ومحاربة الفكر المتطرف. 
فيما توج اللقاء بالتهادي حيث قدم معالي الدكتور عبداللطيف آل الشيخ لرئيسي الوفدين خير هدية مصحفا شريفا من طباعة مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف بالمدينة المنورة، في لفتة المملكة المعهودة للعالم أجمع بأن النبراس وخير الكلام كلام الله تعالى. ​