وزارة الشؤون الاسلامية والدعوة والارشاد

اتصل بنا

خريطة الموقع

English site

824px عرض * 360px طول

شاشة عرض للمكتبة الالكترونية الإسلامية في معرض الرياض الدولي للكتاب 2019

العلاقات العامة والإعلام  
ضمن الخدمات التي يقدمها جناح الوزارة في معرض الرياض الدولي للكتاب 2019م الذي تتواصل فعاليات دورته الحالية تحت شعار "الكتاب .. بوابة المستقبل" ، تم وضع شاشة عرض للمكتبة الإلكترونية الإسلامية، تحمل مؤلفات في جميع أنواع العلوم الإسلامية بأكثر من 30 لغة تشمل كتب للتعريف بالإسلام، وكتب خاصة بالمسلمين الجدد، وكتب لمن أراد التعرف على تعاليم الإسلام، وكذلك من الموضوعات، ويمكن للزائر اختيار الكتاب المناسب ونقله إلى جواله مجاناً من خلال "الباركود"، كما يمكنه نقل جميع ما تحتويه المكتبة من خلال باركود آخر يتضمن جميع الكتب. 
ومن ناحية أخرى تقوم الوزارة بتوزيع الكتب العلمية، والكتيبات التوعوية المختلفة في الحج والعمرة، وغير ذلك من المطبوعات التي تحمل في طياتها تعاليم الإسلام الصحيحة القائمة على الوسطية والاعتدال، وبلغات مختلفة، كما توزع حقائب تعليمية بلغات مختلفة، تتضمن كتب للتعريف بالإسلام، وكيفية صلاة النبي ونسخة من القرآن الكريم بمختلف اللغات والأحجام. 
يُذكر أن مشاركة الوزارة تأتي في إطار الحرص الكبير والمتواصل من معالي الوزير الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ في خدمة الدعوة إلى الله ونشر الوسطية والاعتدال والتسامح ونبذ الغلو والتطرف بكل الوسائل الممكنة والتي منها توزيع المطبوعات. ​