وزارة الشؤون الاسلامية والدعوة والارشاد

اتصل بنا

خريطة الموقع

English site

824px عرض * 360px طول

سفير جمهورية غينيا الاستوائية يزور جناح الوزارة بمعرض الكتاب

العلاقات العامة والإعلام  
 
زار سفير جمهورية غينيا الاستوائية الدكتور بينكنو بيدرو ماتوتي تانج، يوم أمس, جناح الوزارة المشارك في معرض الرياض الدولي للكتاب 2019، الذي يقام تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ــ حفظه الله ــ في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض، ويستمر حتى 23 مارس الجاري. 
واطلع سفير جمهورية غينيا الاستوائية عن ما يحتوية الجناح وما يعرض فيه من المصاحب ومختلف الكتب الإسلامية التي تُقدم للزوار. 
وثمن سعادة السفير الدور الذي تقوم به الوزارة بقيادة معالي الوزير الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، في نشر الإسلام الوسطي والموروث العلمي للتاريخ والحضارة الإسلامية من خلال النشر والتأليف، لاسيما طباعة القرآن الكريم وتراجم معانية بلغات عالمية. 
ونوه "بينكنو" بما شاهده خلال جولته بالجناح من معروضات وتقنيات الكترونية تمكن زواره من تحميل إصدارات الوزارة العلمية عبر تطبيقات الجوال ما يساهم في سهولة الوصول للمعلومة والاستفادة من الكتب الإسلامية التي تهم المسلم في حياته المعاصرة وبلغات عالمية، تعكس ريادة المملكة في خدمة الإسلام والمسلمين في العالم. 
وفي ختام الزيارة قدم المشرفون على الجناح لسفير غينيا الاستوائية هدية تذكارية من مطبوعات وإصدارات الوزارة، كما التقطت الصور التذكارية بهذه المناسبة. 
مما يذكر أن الوزارة تواصل مشاركتها في معرض الرياض الدولي للكتاب في دورته الحالية، حيث يشهد الجناح إقبال كبير من رواد المعرض حيث يقدم مجموعة كبيرة من الإصدارات العلمية في مختلف العلوم الشرعية وبالمجان، إضافة إلى توزيع كميات كبيرة من المصاحف وتراجم معاني المصحف الشريف بمختلف الأحجام واللغات العالمية التي ينتجها مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف بالمدينة المنورة. ​