وزارة الشؤون الاسلامية والدعوة والارشاد

اتصل بنا

خريطة الموقع

English site

824px عرض * 360px طول

" دورتين تدريبيتين للعاملين في خدمة ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج"

العلاقات العامة والإعلام  
 
تنظم الأمانة العامة لبرنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة والزيارة دورتين تدريبيتين للمشاركين في البرنامج بالتعاون مع جامعة نايف العربية، وذلك بالقاعة الرئيسية بالوزارة، ويشارك فيها أكثر من (100) موظفاً من العاملين بالبرنامج . 
حيث تقام الدورة الأولى تحت عنوان :( إدارة تنظيم الحشود) يوم الأربعاء الرابع عشر من شهر ذي القعدة 1440هـ، وفي يوم الخميس الخامس عشر من الشهر نفسه تقام دورة بعنوان :( فنون التعامل مع ضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين) ، يقدمها عدد من المدربين المعتمدين في مجال التطوير والتدريب. 
 وأوضح المدير التنفيذي لبرنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة والزيارة الأستاذ عبدالرحمن بن عبدالله التويجري أن الوزارة تعمل على كل مايحقق أهداف البرامج وتطلعات القيادة الرشيدة، مشيراً إلى أن هذه الدورات التدريبية موجهة للعاملين لخدمة المستضافين لأخذ المهارات اللازمة للرقى بالخدمات التي يقدمها البرنامج وبناء قوى بشرية مدربة تواكب المستجدات والمهارات في تقديم الخدمة. 
وبين التويجري أن هذه الدورات تأتي في إطار الجهود التي تقدمها الوزارة للرقى بالخدمات المقدمة لضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة والزيارة، وبمتابعة وإشراف مباشر لمعالي المشرف العام على البرنامج الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ. ​