وزارة الشؤون الاسلامية والدعوة والارشاد

اتصل بنا

خريطة الموقع

English site

824px عرض * 360px طول

معهد الأئمة والخطباء يقيم دورة شرعية للأئمة والمؤذنين بالشريط الحدودي في جازان

العلاقات العامة والإعلام  
 
ينظم معهد الأئمة والخطباء الدورة الشرعية للائمة والمؤذنين لمنسوبي فرع الوزارة بمنطقة جازان، والتي تستمر لمدة ثلاثة أيام في محافظات الشريط الحدودي بالمنطقة، في إطار برنامج المعهد التدريبية التي أعتمدها معالي الوزير الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ هذا العام. 
فبداية من يوم غدٍ الثلاثاء الثالث عشر من شهر ذي القعدة الجاري يلقي الشيخ الدكتور عزام بن محمد الشويعر مدير معهد الأئمة والخطباء، والشيخ حسين بن يحيى معافا بجامع التوحيد بمحافظة فيفا، كما سيلقي الشيخ موسى بن سلمان خبراني مساعد المدير العام لفرع الوزارة، والشيخ خالد بن أحمد النجمي مدير مركز الدعوة في محافظة الحرث محاضرة بجامع أبو حيميد، وسيحاضر في جامع العليا بمحافظة صامطة الشيخ محمد بن زيد المدخلي رئيس مجلس إدارة المكتب التعاوني بمحافظة صامطة والشيخ عبدالله بن محمد النجمي، كما سيحاضر ضمن هذه الدورة الشرعية وفي محافظة الداير وبجامع خادم الحرمين الشريفين الشيخ الدكتور أحمد بن علي الزريعي مدير مركز الدعوة في منطقة جازان والشيخ أحمد بن محمد عريشي الداعية بمركز الدعوة في الموسم. 
تجدر الاشارة إلى أن هذه الدورة ستوزع خلالها المتون العلمية مجانا وسيتم منح الحاضرين شهادة حضور الدورة من قبل معهد الأئمة والخطباء كما سيتم توزيع عدد من الجوائز العينية يوميا على المشاركين في الدورة. 
وبهذه المناسبة أكد مدير عام فرع الوزارة في منطقة جازان الشيخ أسامة بن زيد المدخلي أن هذه الدورة الشرعية أحد برامج فرع الوزارة النوعية والموجهة لمنسوبي المساجد في المنطقة داعياً المنسوبين المعنيين الاستفادة منها ومن بقية برامج الفرع مقدماً شكره لمعالي الوزير الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ على ما يوليه لمنسوبي الوزارة من اهتمام ورعاية وحرص على تطوير قدراتهم. ​