وزارة الشؤون الاسلامية والدعوة والارشاد

اتصل بنا

خريطة الموقع

English site

824px عرض * 360px طول

معالي الوزير استقبل مفتي عام موريتانيا

العلاقات العامة والإعلام  
استقبل معالي الوزير الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، بمكتبه في الوزارة، اليوم الاثنين الحادي عشر من شهر ربيع الأول 1440هـ، مفتي عام الجمهورية الإسلامية الموريتانية الشيخ أحمد ولد مرابط، الذي يزور المملكة حالياً. 
وفي بداية اللقاء، رحب معالي الوزير الدكتور عبداللطيف آل الشيخ، بمفتي موريتانيا متمنياً له طيب الإقامة في المملكة، وأكد معاليه أن المملكة العربية السعودية بفضل من الله، ثم بفضل ولاة أمرها، وعلمائها، تحتل مكانة عظمى، فهي مهبط الوحي ومنطلق الرسالة، وتحمل الفكر الوسطي المبني على الكتاب والسنة الصحيحة، وولاة أمرها حفظهم الله هم الداعم الحقيقي بعد الله في بذل خطوات جبارة في الرفع من الاقتصاد والبناء، وفي التطوير وفي العلم، وفي استتباب الأمن. 
من جانبه، شكر مفتي موريتانيا الشيخ أحمد ولد مرابط، معالي الوزير على حسن الاستقبال.. مؤكداً أن استهداف أمن المملكة لا يخفى على أحد، لا سيما أنها قبلة المسلمين، وهي رأس الإسلام، وهذا شيء منّ الله به عليها؛ لأن الله أراد وشاء كوناً وقدراً وشرعاً أن يوجد في هذا البلد حكم الله وتطبيق شريعة الإسلام على وفق ما تركها النبي صلى الله عليه وسلم، واختص بها الله وتميزت بها هذه البلاد بدون مزايدة .. سائلاً الله سبحانه أن يكفيها شر المتآمرين وإرجاف المرجفين واستهداف المستهدفين. 
حضر اللقاء فضيلة وكيل الوزارة للشؤون الإسلامية الدكتور عبدالله بن محمد الصامل، ومدير إدارة الملحقيات الدينية بالوزارة الدكتور محمد بن عبدالواحد العريفي، وبعض مسؤولي الوزارة. ​