وزارة الشؤون الاسلامية والدعوة والارشاد

اتصل بنا

خريطة الموقع

English site

824px عرض * 360px طول

جولة تفقدية لجوامع ومساجد يدمة

العلاقات العامة والإعلام  
قام مدير عام فرع الوزارة بمنطقة نجران الشيخ عبدالرحمن بن سعد العصيمي، يوم الاثنين الثامن من شهر صفر 1441هـ، بجولة تفقدية لإدارة المساجد والدعوة والإرشاد بمحافظة يدمة، حيث اطلع على أقسام الإدارة وسير العمل فيها، كما التقى بمدير ومنسوبي المكتب، واستمع إلى مقترحاتهم، مؤكداً على أهمية رفع مستوى العمل، والوصول إلى تحقيق الأهداف. 
عقب ذلك، التقى فضيلته بسعادة محافظ يدمة الأستاذ موفق بن عبدالهادي العنزي، وجرى خلال اللقاء مناقشة إنجازات فرع الوزارة بالمحافظة والمراكز التابعة لها، المتمثلة في بناء المساجد وخدمة بيوت الله. 
من جهة أخرى، قام الشيخ عبدالرحمن العصيمي بزيارة الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بالمحافظة، والتقى فضيلة رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي وعدد من العاملين بالجمعية، واستمع لشرح موجز عن عمل الجمعية وعدد الحلقات والطلاب والطالبات، وما قدمته الجمعية من مخرجات. 
كما قام العصيمي بزيارة للمكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالمحافظة، واطلع على ما يقدمه المكتب من برامج وجهود دعوية في المحافظة. 
بعد ذلك ألقى فضيلته كلمة بعد صلاة الظهر بجامع الهدى، حث فيها الجميع على تقوى الله تعالى والالتفاف حول ولاة الأمر، والتذكير بنعمة الأمن والأمان في ظل قيادتنا الحكيمة. 
عقب ذلك قام الشيخ العصيمي بجولة على عدد من الجوامع والمساجد ومصلى العيد، والاطلاع على مستوى النظافة والأعمال، كما التقى بمنسوبي المساجد والاستماع إلى ما لديهم من طلبات واحتياجات. ​