وزارة الشؤون الاسلامية والدعوة والارشاد

اتصل بنا

خريطة الموقع

English site

824px عرض * 360px طول

جولة تفقدية لمساجد وجوامع محافظة البدائع

العلاقات العامة والإعلام  
قام مدير عام فرع الوزارة بمنطقة القصيم الشيخ وجب بن علي العتيبي، يوم أمس، بجولة تفقدية على إدارة المساجد والدعوة والإرشاد بمحافظة البدائع، التقى ــ خلالها ــ بمدير الإدارة الأستاذ خالد بن ناصر البشري، كما اطلع على أقسام وأعمال الإدارة، وما تقدمه من خدمات لمنسوبي المساجد وأفراد المجتمع. 
والتقى العتيبي ــ خلال الزيارة ــ بالموظفين في الإدارة، مؤكدا على أهمية التطوير واستخدام التقنية الحديثة، والاهتمام برعاية المساجد، وأهمية البرامج الدعوية التي تناسب حاجة المسلم، والاحتساب في خدمة المراجعين والتفاني في العمل لما فيه من الخير والبر والتعاون على البر والتقوى. 
من جهة أخرى، قام الشيخ وجب العتيبي بزيارة لمحافظ محافظة البدائع الأستاذ عبدالرحمن بن عبدالكريم السديس، وذلك في مكتبه بالمحافظة، وتم ــ خلال اللقاء ــ بحث أعمال فرع الوزارة ممثلاً بإدارة مساجد والدعوة والإرشاد بمحافظة البدائع.
كما عقد مدير عام فرع الوزارة بمنطقة القصيم لقاء مع الأئمة والخطباء والدعاة بمحافظة البدائع، في مقر المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالمحافظة، حثهم فيه على تقوى الله، والسمع والطاعة لولي الأمر، واستشعار الأخطار التي تحاك لهذه البلاد المباركة وأهلها، من قبل بعض الفرق الضالة، والأحزاب المنحرفة عن منهج الوسطية وسماحة الإسلام، والتي تسعى لتفكيك اللحمة الوطنية، وإحداث الفرقة بين الراعي والرعية. 
وأكد الشيخ وجب العتيبي ــ خلال اللقاء ــ على عظم الرسالة والأمانة التي يحملها الأئمة والخطباء والدعاة، وأن عليهم استشعار أهمية توعية الناس بحقيقة التوحيد وتأصيل العقيدة، مشيداً بعمل الخطباء والدعاة بالمحافظة. 
وعلى هامش زيارته لمحافظة البدائع، قام الشيخ وجب العتيبي بزيارة عددٍ من المساجد والجوامع بالمحافظة. ​