وزارة الشؤون الاسلامية والدعوة والارشاد

اتصل بنا

خريطة الموقع

English site

824px عرض * 360px طول

فرع الوزارة بمنطقة جازان يستهل جولاته الدعوية بعاشوراء

العلاقات العامة والإعلام  
 
نظم فرع الوزارة في منطقة جازان، يوم أمس الأول، الجولة الدعوية الأولى لهذا العام في مساجد وجوامع محافظات ومراكز وقرى المنطقة، بعنوان (فضل صيام العاشر من محرم) شارك فيها عدد من دعاة الفرع الرسميين بعد صلاتي المغرب والعشاء. 
وقد نفذ الجولة كل من: الدكتور أحمد بن علي الزريعي في محافظة بيش، والشيخ محمد بن محمد عكور في محافظة الطوال ومركز الموسم، والشيخ إبراهيم بن يحيى مهدي في محافظة صبيا، والشيخ سلمان بن جابر المالكي في محافظة الدائر بني مالك، والشيخ أحمد بن محمد عريشي في محافظة فرسان، والشيخ خالد بن أحمد نجمي في محافظة أبو عريش، والشيخ محمد بن أحمد لغبي في محافظة العيدابي، والشيخ علي بن أحمد الفيفي في محافظة فيفا، والشيخ علي بن محمد النعمي في محافظة الدرب، والشيخ عبدالله بن جابر صفحي في محافظة ضمد، والشيخ أحمد بن محمد محزري في محافظة هروب، والشيخ منور بن يحيى رفاعي في محافظة الحرث، والشيخ إبراهيم بن سراج الأمير في محافظة العارضة، والشيخ حسين بن محمد المالكي في محافظة الريث. 
من جهته، قال المدير العام لفرع الوزارة في منطقة جازان الشيخ أسامة بن زيد مدخلي: أن جولات هذا العام تبدأ بيوم فضيل ذكر فضله في الأحاديث النبوية الشريفة، وهو يوم عاشوراء، حيث أنه من الواجب على الدعاة تبيين فضل هذا اليوم، وما يستحب فيه.. سائلاً الله أن يتقبل منا الصالحات. 
كما أوضح مساعد المدير العام الشيخ موسى بن سلمان خبراني أنه يجب على الداعية أن يكون قريباً من العامة ليعلمهم ما يخفى عليهم من أمور دينهم، وفضل مواسم الخير والطاعات، وهذا هو الهدف الأسمى من إقامة مثل هذه الجولات، سائلاً الله أن ينفع بالدعاة ويكتب لهم الأجر. ​
1.jpg