وزارة الشؤون الاسلامية والدعوة والارشاد

اتصل بنا

خريطة الموقع

English site

824px عرض * 360px طول

آل الشيخ يفتتح جناح الوزارة في معرض الرياض الدولي للكتاب

العلاقات العامة والإعلام  
حضر فضيلة وكيل الوزارة المساعد للطباعة والترجمة الشيخ عبدالله بن صالح آل الشيخ، حفل افتتاح معرض الرياض الدولي للكتاب مساء أمس السابع من شهر رجب 1440هـ، الذي انطلقت فعالياته برعاية خادم الحرمين الشريفين في الرياض.
وبعد ذلك افتتح فضيلته جناح الوزارة المشارك بمعرض الكتاب الدولي، والتقى بالعاملين في الجناح من منسوبي الوزارة واطلع على الخدمات المقدمة لزوار الجناح. 
وفي تصريح له بهذه المناسبة أوضح آل الشيخ أن الجناح احتوى على الكثير من إصدارات الوزارة، منها المكتبة الإلكترونية والمطبوعات التي أصدرتها الوزارة في عدة موضوعات شملت الأمن الفكري والعقدي والأمور الشرعية والعبادات وكل ما يهم المسلم ويهم المواطن والمقيم في هذه البلاد المباركة. 
وعبر فضيلة الشيخ عبدالله آل الشيخ عن شكره لمعالي الوزير الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ على اهتمامه وعلى متابعته وتوجيهاته بأن تكون مشاركة الوزارة متميزة تليق بمكانتها ومنزلتها بما تقوم به من خدمات جليلة في كافة جوانب العمل الإسلامي في بلادنا المباركة وفي خارجها، منوهاً فضيلته بطموح الوزارة بأن تكون مشاركاتها للمعارض القادمة في تطور وفي تميز بما يواكب تطلعات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ــ حفظهما الله ــ. 
الجدير بالذكر أن مشاركة الوزارة تأتي في إطار الحرص الكبير والمتواصل لمعالي الوزير الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ في خدمة الدعوة إلى الله ونشر الوسطية والاعتدال والتسامح ونبذ الغلو والتطرف بكل الوسائل الممكنة والتي منها توزيع المطبوعات والإصدارات العلمية.