وزارة الشؤون الاسلامية والدعوة والارشاد

اتصل بنا

خريطة الموقع

English site

824px عرض * 360px طول

استحداث دورات تطويرية بالحدود الشمالية

العلاقات العامة والإعلام  
 
​قام المدير العام لفرع الوزارة بمنطقة الحدود الشمالية الشيخ مطارد بن دخيل العنزي، وبحضور منسوبي الفرع، مساء أمس الأربعاء السادس من شهر ربيع الأول الحالي، بتسليم جائزة الموظف المثالي لشهر صفر لعام 1440هـ للموظف خالد بن عناد العنزي، حيث قدم له درعاً تذكارياً، وذلك خلال الحفل الشهري المقام بهذه المناسبة. 
وبهذه المناسبة، ألقى مدير عام الفرع كلمة أثنى فيها على جهود الموظف المتميزة، راجياً أن يكون هذا التكريم حافزاً لبذل المزيد من العطاء، والتفاني في العمل، ومحفزاً لبقية الموظفين للجد والاجتهاد، وأداء الأعمال الموكلة لهم بكل تفان وإخلاص، مع استشعار الأجر العظيم من الله تعالى، حيث أن جميع أعمال الفرع تصب في خدمة بيوت الله، والدعوة إلى الله، وهي من أفضل وأجل الأعمال.
كما ذكر الشيخ مطارد العنزي أن الفرع ــ بدعم ومساندة من مقام الوزارة ــ بصدد استحداث دورات تطويرية لمنسوبي الفرع؛ للارتقاء بجودة العمل، وذلك بالتعاون مع عدد من المعاهد المتخصصة.
وفي نهاية حديثه، شكر فضيلته صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية على حرصه واهتمامه بنشاطات الفرع، ودعمه في كافة المجالات، كما قدم شكره لمعالي الوزير الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ؛ على توجيهاته المباركة للارتقاء ببيئة العمل.