وزارة الشؤون الاسلامية والدعوة والارشاد

اتصل بنا

خريطة الموقع

English site

824px عرض * 360px طول

المجماج تفقد إدارة المساجد والدعوة والإرشاد بعيون الجواء

العلاقات العامة والإعلام  
​في إطار حرص فرع الوزارة بمنطقة القصيم على متابعة سير العمل في الإدارات والمكاتب التابعة له بالمنطقة.. قام فضيلة مدير عام الفرع الشيخ عبدالله بن محمد المجماج بزيارة تفقدية لإدارة المساجد والدعوة والإرشاد بمحافظة عيون الجواء، يوم الثلاثاء الخامس من الشهر الحالي. 
وتم ــ خلال الزيارة ــ الاجتماع مع مدير الإدارة الأستاذ منصور بن علي العدل، ورؤساء الأقسام، والاطلاع على سير العمل، وأبرز المنجزات التي تحققت خلال الفترة الماضية؛ لمواكبة رؤية المملكة 2030. 
وأكد فضيلته ــ خلال الاجتماع بمنسوبي إدارة المساجد والدعوة والإرشاد بمحافظة عيون الجواء ــ على أهمية تواصل الإدارة مع الإدارات التابعة للفرع في مختلف محافظات المنطقة؛ لتبادل الخبرات والرؤى حيال العناية بالمساجد ومنسوبيها، والعمل الدعوي، والاستثمار الوقفي. 
كما أكد المجماج على أهمية الإخلاص في تأدية الأمانة الملقاة على عاتقهم، واستشعارهم لعظم هذه المسؤولية، خصوصاً فيما يتعلق ببيوت الله ومنسوبيها، انطلاقا من منهج هذه البلاد المباركة، وولاة أمرها، وحرصهم الدائم، والتوجيهات المباشرة من معالي الوزير الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، على الارتقاء بالخدمات التي تضطلع بها الوزارة تجاه بيوت الله ومنسوبيها، وكذلك في مجال الدعوة والإرشاد، والعمل الدؤوب والمستمر على تطوير أساليب العمل والآليات؛ لمواكبة رؤية المملكة 2030. 
وفي ختام الزيارة، قام فضيلة مدير عام فرع الوزارة بمنطقة القصيم بتفقد الجامع القديم بمحافظة عيون الجواء، حيث اطلع على أعمال الصيانة والترميم التي شهدها مؤخراً، وزيارة جامع الملك فهد، والاطلاع على كافة مرافقه.