وزارة الشؤون الاسلامية والدعوة والارشاد

اتصل بنا

خريطة الموقع

English site

824px عرض * 360px طول

الأمانة العامة للمسابقة الدولية تجند 14 لجنة لخدمة المتسابقين

العلاقات العامة والإعلام  
​جندت الأمانة العامة لمسابقة الملك عبدالعزيز الدولية لحفظ القرآن الكريم وتلاوته وتفسيره (14 لجنة) لخدمة المتسابقين المشاركين في المسابقة والبالغ عددهم 146 متسابقاً من 103 دول؛ سعياً منها لتقديم أرقى الخدمات بأعلى المستويات.
وتتضمن اللجان الــ (14) أمانة المسابقة، والتحكيم، والإسكان، والاستقبال، والدورات التدريبية، والإعلامية، وفريق إصدار البطاقات، والهدايا، والصحية، وفريق قاعة الاستماع، وشؤون المتسابقين، وخدمة الضيوف، والبرامج الثقافية، والإشراف على المطعم. 
وتقدم تلك اللجان الكثير من الخدمات للمشاركين في المسابقة وتهيئة سبل الراحة لهم لا سيما هذه المسابقة تحمل اسم مؤسس هذه البلاد ـــ طيب الله ثراه ـــ إلى جانب تقديم برامج دعوية وعلمية بمشاركة نخبة من الدعاة مدعمة بمترجمين بلغات عالمية من أهمها الانجليزية والفرنسية والأردو. 
وتواصل اللجان العاملة في المسابقة العمل على مدار الساعة وبتوجيهات معالي الوزير الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ الذي وجه بتقديم أرقى الخدمات بأعلى المستويات للمرشحين خلال إقامتهم في المدينتين المقدستين والعمل على تحقيق التطلعات من هذا البرنامج النوعي، وانخرطت طواقم ولجان الأمانة في تنفيذ الأعمال الموكلة لها بكل همة ونشاط مما يعكس مدى الفرح والسرور لدى منسوبي الوزارة بتشريفهم بالعمل في خدمة حفظة كتاب الله من المتسابقين. 
وخصصت الأمانة 4 حافلات، و6 سيارات خاصة، وسيارة إسعاف جميعها ذات مواصفات خاصة لنقل المشاركين أثناء تنقلاتهم داخل مكة المكرمة والمدينة المنورة.