وزارة الشؤون الاسلامية والدعوة والارشاد

اتصل بنا

خريطة الموقع

English site

824px عرض * 360px طول

فرع الوزارة بنجران يشارك في أسبوع المرور العربي

العلاقات العامة والإعلام  
 
شارك فرع الوزارة بمنطقة نجران، في فعاليات أسبوع المرور العربي، الذي أقيم تحت شعار "القيادة .. تضمن سلامتك وسلامة الآخرين"، والتي انطلقت يوم الأحد الماضي، داخل مبنى مرور نجران، بحضور مدير عام شرطة منطقة نجران اللواء علي آل ذيبة، ومدير مرور نجران العقيد مناحي بن شجاع السبيعي. 
وقد قام الفرع ــ من خلال الجناح المخصص له ــ بتوزيع نسخ من القرآن الكريم إنتاج مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف بالمدينة المنورة، بجميع أحجامه، وكذلك توزيع المطبوعات والكتيبات التي تصدرها الوزارة، إلى جانب حث الخطباء والدعاة بالتحدث عن دور رجال المرور، وما يقومون به من حرص وتنويه على سلامة أرواح المجتمع، وتعزيز الجوانب الإيجابية لدى سائقي المركبات، وتوعيه أفراد المجتمع من مخاطر الحوادث المرورية؛ للحد من نزيفها، وذلك من خلال الكلمات والدروس والخطب، كما شملت مشاركة الفرع وضع لوحة إعلانية تثقيفية داخل مبنى الفرع وخارجة. 
من جانبه، أوضح فضيلة مدير عام فرع الوزارة بمنطقة نجران الشيخ عبدالرحمن بن سعد العصيمي، أن المشاركة تأتي في إطار التعاون بين الفرع وإدارة المرور فيما يخدم الصالح العام، بتوجيهات معالي الوزير الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ. ​