وزارة الشؤون الاسلامية والدعوة والارشاد

اتصل بنا

خريطة الموقع

English site

824px عرض * 360px طول

أمير منطقة جازان تسلم التقرير السنوي لإنجازات وبرامج فرع الوزارة بالمنطقة

و.ا.س  
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان، بمكتبه في الإمارة يوم الأربعاء التاسع والعشرين من شهر جمادى الآخرة 1440هـ، مدير عام فرع الوزارة بالمنطقة الشيخ أسامة بن زيد مدخلي، وعدد من منسوبي الفرع. 
وتسلم سمو الأمير محمد بن ناصر ــ في مستهل اللقاء ــ التقرير السنوي الذي تضمن أهم برامج، وأبرز إنجازات فرع الوزارة بمنطقة جازان، ومشاركة الفرع الفاعلة في شتى المجالات منها المخيم الدعوي الذي أقيم ضمن فعاليات مهرجان جازان الشتوي للعام الحالي، وكل ما يتعلق بخدمة بيوت الله من أعمال الإنشاء والترميم والصيانة، وما يقام بها من البرامج دعوية وإرشادية تسهم في تبصير الناس بأمور دينهم ودنياهم من خلال المحاضرات، والكلمات الدعوية، والندوات، والدروس العلمية في المساجد والجوامع. 
واستمع سموه إلى شرح من مدير عام الفرع عن أهم البرامج التي نفذت من قبل الفرع لخدمة أبناء المنطقة، سائلاً الله تعالى للجميع التوفيق والسداد. 
وأعرب سمو أمير المنطقة عن سعادته بما استمع إليه وما تضمنه التقرير من معلومات حول جهود وإنجازات حققها فرع الوزارة بجازان خلال العام المنصرم، مؤكداً حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين ــ حفظهما الله ــ على تطبيق تعاليم ديننا الإسلامي وعلى كل ما فيه خير للوطن وأبنائهم المواطنين ومنها ما يقوم به فرع الوزارة بجازان من أعمال ومهام وشعيرة النصح والإرشاد في المجتمع. ​