وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد

اتصل بنا

خريطة الموقع

English site

824px عرض * 360px طول

العتيبي يتفقد إدارة المساجد في عنيزة

العلاقات العامة والإعلام  
قام مدير عام فرع الوزارة بمنطقة القصيم الشيخ وجب بن علي العتيبي، يوم أمس، بزيارة تفقدية لإدارة المساجد والدعوة والإرشاد بمحافظة عنيزة، حيث التقى بمدير الإدارة الأستاذ محمد بن سليمان البادي، واطلع على أقسام وأعمال الإدارة، وما تقدمه من خدمات لمنسوبي المساجد والمواطنين. 
كما التقى العتيبي بمنسوبي الإدارة، حيث أكد على أهمية التطوير واستخدام التقنية الحديثة، والاهتمام برعاية المساجد، وأهمية البرامج الدعوية التي تناسب حاجة المسلم في هذا الوقت، والتي يجب أن يوضح من خلالها الأخطار التي تحاك لهذه البلاد المباركة وأهلها من قبل بعض الفرق الضالة، والأحزاب المنحرفة عن منهج الوسطية وسماحة الإسلام، والتي تسعى لتفكيك اللحمة الوطنية، وإحداث الفرقة بين الراعي والرعية. 
من جهة أخرى، التقى الشيخ وجب العتيبي ــ خلال زيارته للمحافظة ــ محافظ محافظة عنيزة الأستاذ عبدالرحمن بن إبراهيم السليم، وذلك في مكتبه، حيث تم ــ خلال اللقاء ــ مناقشة أعمال فرع الوزارة ممثلا بإدارة المساجد والدعوة والإرشاد بالمحافظة. 
وفي ختام الزيارة، قام مدير عام فرع الوزارة بمنطقة القصيم بجولة تفقدية لعدد من المساجد والجوامع بمحافظة عنيزة، والمكاتب التعاونية للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات في وسط وشمال وغرب عنيزة. ​