وزارة الشؤون الاسلامية والدعوة والارشاد

اتصل بنا

خريطة الموقع

English site

824px عرض * 360px طول

نائب رئيس مجلس الشورى الإندونيسي يزور مركز خادم الحرمين بالأرجنتين

العلاقات العامة والإعلام  
زار نائب رئيس مجلس الشورى الإندونيسي الدكتور محمد هداية نور واحد، اليوم، مركز خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز ــ رحمه الله ــ الثقافي الإسلامي بمدينة بيونس آيروس بجمهورية الأرجنتين، حيث كان في استقباله فضيلة مدير عام المركز الشيخ على بن عوضه الشمراني، وعدد من منسوبيه. 
وفي مستهل الزيارة، قام بجولة على مرافق المركز، ومسجد الملك فهد، والقرية الشعبية بالمركز، والمدرسة السعودية، وتعرف على الخدمات التي يقدمها المركز للجالية المسلمة بأمريكا الجنوبية، وزواره من مختلف أطياف الشعب الأرجنتيني.
ونوه نائب رئيس مجلس الشورى الإندونيسي بما يقدمه المركز، بمتابعة وإشراف معالي الوزير رئيس مجلس أمناء المركز الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، من نشر ثقافة الحوار والتسامح والوسطية والاعتدال، وتحقيق رسالة الإسلام في الدعوة إلى تعاليم الإسلام السمحة. 
وسجل في ختام الزيارة كلمة أثنى فيها على الخدمات التي يقدمها المركز لخدمة الإسلام والمسلمين، ونشر الثقافة الإسلامية الأصيلة، مؤكداً أن المملكة بلد الخير والعطاء وأياديها بيضاء في كل ما يخدم العمل الإسلامي والإنساني. 
يشار إلى أن مركز الملك فهد الثقافي الإسلامي بالأرجنتين يعد أكبر مركز شيدته المملكة بأمريكا الجنوبية على مساحة تزيد على 37 ألف متر مربع بوسط العاصمة، ويضم جامع ومدرسة وقاعات للمحاضرات ومسطحات خضراء، ويقدم خدماته لعموم مسلمي أمريكا الجنوبية إلى جانب زواره من مختلف الجنسيات الأخرى التي تفد للمركز. ​