وزارة الشؤون الاسلامية والدعوة والارشاد

اتصل بنا

خريطة الموقع

English site

824px عرض * 360px طول

مناشط دعوية لشهر ذي القعدة لعام1440هـ .. بالمدينة المنورة

العلاقات العامة والإعلام  
 
ينظم فرع الوزارة بمنطقة المدينة المنورة، خلال شهر ذي القعدة لعام 1440هـ، عدداً من المناشط الدعوية النسائية،التي تقام في عدد من مساجد وجوامع المنطقة، بعد صلاة المغرب. 
ففي يومي الأحد والثلاثاء من كل أسبوع تلقي الداعية الدكتورة بركة الطلحي عدد من المناشط الدعوية عن (شرح متن الأصول الثلاثة) و(شرح متن القواعد الأربع)، كما تشرح متن الوصية الصغرى كل يوم سبت ابتداءً من العاشر إلى الرابع والعشرين من الشهر الجاري في مسجد قباء. 
وتلقي الداعية الأستاذة جميلة المزيني عدداً من المناشط الدعوية في يومي الأحد والثلاثاء من كل أسبوع، بعنوان: (تفسير آيات من كتاب الله) في مسجد أحمد بن حنبل، وعنوان: (شرح عمدة الأحكام) في مسجد الحصين، وتلقي يوم الأربعاء من كل أسبوع درساً بعنوان :( شرح رياض الصالحين) في مسجد العقلا (العزيزية). 
كما تلقي الداعية الأستاذة بدرية الردادي منشط دعوي يومي الثلاثاء والأربعاء من كل أسبوع، بعنوان:( شرح متن الأصول الثلاثة) في مسجد مساعد الجهني، وبعنوان:( شرح الوسائل المفيدة للحياة السعيدة) في مسجد سالم مضحي. 
وفي اليوم الخميس من كل أسبوع، تلقي كل من: الداعية الأستاذة رشا العلي درساً بعنوان: (شرح الوسائل المفيدة للحياة السعيدة) في مسجد الزاحم (العريض)، والداعية الأستاذة سعاد الجابري درساً بعنوان: (شرح متن الأصول الثلاثة) في مسجد سيد الشهداء، والداعية الأستاذة مشاعل الزويكي درساً بعنوان: (شرح متن القواعد الأربع) في مسجد الخندق. 
كما تلقي الداعية الأستاذة صباح الجامي يوم الأحد من كل أسبوع درساً بعنوان: (شرح كتاب التوحيد) في مسجد القبلتين. 
وتأتي هذه المناشط ضمن الجهود والأعمال التي تنفذها الوزارة بمختلف فروعها في مناطق المملكة؛ للقيام بواجب الدعوة إلى الله، ونشر العلم النافع بين أوساط النساء من خلال مشاركة الداعيات المؤهلات لتبصيرهن بأمور الدين، وما ينفع الأسرة المسلمة، ويساهم في تحصين النساء والفتيات من الأفكار الضالة. ​

2340.jpg