وزارة الشؤون الاسلامية والدعوة والارشاد

اتصل بنا

خريطة الموقع

English site

824px عرض * 360px طول

معالي نائب الوزير يدشن برنامج مساجدنا آمنة بحائل

العلاقات العامة والإعلام  
 
نيابة عن معالي الوزير الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، دشن معالي نائب الوزير الأستاذ الدكتور يوسف بن محمد بن عبدالعزيز بن سعيد، يوم أمس، برنامج "مساجدنا آمنة" الذي يعنى بتوعية المجتمع علميا وفكريا ضد الأفكار المتطرفة وترسيخ الأمن الفكري، في إطار برنامج زيارته الحالية للمنطقة. 
 ويقام على هامش البرنامج أكثر من ثلاثين درسا في ثلاثين جامع بمنطقة حائل، بدءا من يوم أمس، إلى جانب عشرين درساً في المحافظات والقرى التابعة للمنطقة مغرب يوم الأربعاء السابع من ذي القعدة، وعشرين كلمة في وجوب لزوم جماعة المسلمين وإمامهم في القرى والمحافظات عصر يوم الأربعاء ٧ ذا القعدة. 
كما سيقام دورة علمية صيفية يشرح ــ خلالها ــ عدة كتب في شهر ذي القعدة ١٤٤٠هـ، إضافة إلى عشر دورات تدريبية في اللحمة الوطنية والأمن الفكري في عدد من المحافظات بمنطقة حائل، يشارك في تنفيذها نخبة من الدعاة وطلبة العلم المختصين في الأمن الفكري. حضر مراسم التدشين مدير عام فرع الوزارة بمنطقة حائل الدكتور عبدالعزيز العجيمي وعدد من المشايخ والدعاة وطلاب العلم بالمنطقة. 
الجدير بالذكر أن برنامج مساجدنا آمنة سينفذه فرع الوزارة بمنطقة حائل في باكورته الأولى بمشاركة نخبة من الدعاة المتميزين، كما ستقام نسخته الثانية خلال الأشهر القادمة بإذن الله تعالى. ​