وزارة الشؤون الاسلامية والدعوة والارشاد

اتصل بنا

خريطة الموقع

English site

824px عرض * 360px طول

مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز يتزين بلوحات ترحيبية احتفاءً بقدوم ضيوف خادم الحرمين للعمرة

العلاقات العامة والإعلام  
تزين مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي بالمدينة المنورة بلوحات الحفاوة والترحيب بضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز للحج والعمرة من الشخصيات الإسلامية والنخب والعلماء من الدول الإسلامية المستضافون ضمن المجموعة الرابعة عشر، وذلك ضمن جهود الوزارة وبرامجها المتنوعة في استقبال الضيوف احتفاءً وتكريمًا لهم منذ قدومهم إلى أرض الحرمين الشريفين. 
وضمنت اللوحات الترحيبية صور لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ــ حفظه الله ــ مع العديد من عبارات الترحيب بالضيوف الكرام الذين يلغ عددهم 225 معتمرا ومعتمرة من 27 دولة من قارات العالم، يأتي ذلك بناء على توجيهات معالي الوزير الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ الذي وجه بتقديم أرقى الخدمات بأعلى المستويات للمستضافين خلال إقامتهم في المدينتين المقدستين. 
وانخرطت طواقم ولجان متعددة في تنفيذ أعمال وإعداد اللوحات الترحيبية الجمالية والمختلفة الألوان والأشكال في المطار وعلى واجهة الفندق المعد لسكن ضيوف البرنامج، بعبارات التهنئة لضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز للحج والعمرة، وتعكس مدى الفرح لدى منسوبي الوزارة بهذه المناسبة، مما تضفي البهجة والسرور على نفوس الضيوف. 
ومن ناحية أخرى أشاد عدد من ضيوف المجموعة الـ14 لبرنامج خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز للعمرة والزيارة بحسن الاستقبال منذ اللحظة الأولى لوصولهم للمطار وحتى وصولهم إلى الفندق، مؤكدين أن هذا الاستقبال و الحفاوة غير مستغرب على السعوديين. ​