وزارة الشؤون الاسلامية والدعوة والارشاد

اتصل بنا

خريطة الموقع

English site

824px عرض * 360px طول

نائب وزير الشؤون الاسلامية يرفع الشكر للقيادة

العلاقات العامة والإعلام  
 
​رفع معالي نائب الوزير لشؤون المساجد ​والدعوة والإرشاد الدكتور توفيق بن عبدالعزيز السديري الشكر والتقدير وعظيم الامتنان لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو المكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ــ حفظهما الله ــ بمناسبة إعلان الميزانية العامة للدولة التي تعدّ أكبر ميزانية في تاريخ المملكة.

وأشار معاليه إلى أن هذه الميزانية التاريخية التي تجاوز سقف الإنفاق فيها تريليون ريال دليل على متانة اقتصاد المملكة، مما ينعكس إيجاباً على القطاعات الحيوية الأخرى وفي مقدمتها الوزارة ، الأمر الذي يضمن استمرار التنمية ورخاء المواطن السعودي بإذن الله.

    وأكد الدكتور السديري أن هذه الميزانية الضخمة ما تحققت إلا بتوفيق من الله عز وجل ثم بالجهود التي يبذلها خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد الأمين ــ حفظهما الله ــ في إطار العناية والرعاية لصالح الوطن والمواطن، ‏وذلك استمراراً لاهتمام القيادة الرشيدة بالعمل على تحقيق التنمية الشاملة في جميع مناطق المملكة وفي كافة المجالات.

داعياً المولى عز وجل بأن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين من كل مكروه، وأن يديم على بلادنا نعم الأمن والأمان والاستقرار.​