وزارة الشؤون الاسلامية والدعوة والارشاد

اتصل بنا

خريطة الموقع

English site

824px عرض * 360px طول

د. الصامل التقى دعاة الوزارة بدولة الإمارات

العلاقات العامة والإعلام  
بتوجيهات معالي الوزير الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، قام فضيلة وكيل الوزارة للشؤون الإسلامية الدكتور عبدالله بن محمد الصامل، مساء يوم أمس الأول، بزيارة لمكتب الدعوة والإرشاد بمدينة دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة؛ للوقوف على المكتب والخدمات التي يقدمها في مجال العمل الإسلامي في كافة أرجاء دولة الإمارات الشقيقة، حيث تجول فضيلته على أقسام المكتب، واطلع على مرافقه والمكتبة المركزية، مستمعاً من مدير المكتب المكلف عبدالعزيز البراك إلى شرح موجز عن المكتب ومناشطة، والخدمات التي يقدمها في خدمة العمل الإسلامي بمختلف مجالاته.
عقب ذلك، عقد فضيلته لقاء بدعاة الوزارة في دولة الإمارات العربية المتحدة، نقل ــ خلاله ــ سلام وتحيات معالي الوزير الدكتور عبداللطيف آل الشيخ، مؤكداً أن معاليه حريص كل الحرص على أن يكون دعاة الوزارة خارج المملكة على علم وبصيره فيما يدعون إليه.
 وأشار الصامل إلى توجيه الوزير للدعاة بأن يولوا عناية تامة بنشر رسالة المملكة العربية السعودية السامية، وهي رسالة الإسلام الصحيح القائم الوسطية والاعتدال، وتعزيز قيم التسامح والتعايش بين الشعوب، ونبذ الكراهية، والتحذير من الجماعات الإرهابية ومن الغلو والتطرف والإرهاب، مع المحافظة على الثوابت الشرعية، والأسس فيما يتعلق بالحب والبغض والولاء والبراء، والسمع والطاعة لولي الأمر.
واختتم الصامل كلمته بالحمد لله على نعمته بأن هناك دولة تدعم هذه الدعوة وهي المملكة العربية السعودية، فهذه مسؤوليتكم في أن تبلغوا دين الله ـــ عز وجل ــ بكل همة ونشاط، وهي مسؤولية عظيمة لأنها تحمل دعوة الأنبياء عليهم السلام.
حضر اللقاء المستشار الشيخ خالد بن عبدالرحمن الشثري، ومدير الاتفاقيات الدولية الأستاذ سلمان بن عثمان العثمان، ومدير مكتب الوكيل الشيخ محمد بن حمدان العتيبي.